RifNew

RifNew.Es.TL
 
AccueilFAQRechercherMembresGroupesS'enregistrerConnexion

Partagez | 
 

 Ista9bala C.R.A Itihad Bidawi

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas 
AuteurMessage
Admin
Webmaster
Webmaster
avatar

Messages : 23
Date d'inscription : 05/11/2008

MessageSujet: Ista9bala C.R.A Itihad Bidawi   Mar 6 Jan - 6:39

استقبل فريق شباب الريف الحسيمي ضيفة الإتحاد البيضاوي على ملعب ميمون العرصي برسم الدورة 16 من البطولة الوطنية الثانية.
الشباب صاحب الأرض و الجمهور كان مطالبا بتحقيق نتيجة إيجابية لتجاوز تعثره في الدورة الماضية (15) أمام الفريق الثاني للعاصمة الاقتصادية الراسينغ البيضاوي و أيضاً للانقضاض من جديد على المركز الثالث ضمن كوكبة المقدمة.
وبعد صافرة البداية وقف الفريقان والجمهور الغفير المقدر بحوالي 6000 متفرج لقراءة الفاتحة جهراً ترحما على إخوانهم الشهداء الفلسطينيين في غزة.
و منذ الدقيقة الأولى من الشوط الأول شن الفريق الريفي هجمات متتالية على مرمى الفريق الضيف بينما كان الحارس لحسن صاروف في راحة شبه تامة حيث كانت الكرة متمركزة بالنصف الثاني للملعب البيضاوي إلى حدود الدقيقة 32 وبرأسية سجل سفيان الموساوي الهدف الأول في المباراة من ضربة رأسية بعد تلقيه لكرة عرضية من ضربة خطأ نفذها هداف القسم الوطني الثاني نبيل محراش.
وعكس مجريات اللعب و بهجوم مضاد للفريق الضيف في الدقيقة 45 كاد أن يسجل من خلالها هدف التعادل حيث مرت الكرة محاذية للقائم الأيمن بعد خروج خاطئ للحارس صاروف، ليعلن الحكم مصطفى شاهين عن نهاية الشوط الأول بتقدم الشباب نتيجة و أداءً.
أما الشوط الثاني فكان شوط الإنذارات بامتياز حيث طرد حكم اللقاء مدرب الإتحاد قبل بداية الشوط الثاني و ذلك لتماديه في الإحتجاج على الحكام.
ومنذ بداية الشوط الثاني قام الفريق الريفي بتغيير اضطراري وذلك بدخول اللاعب كوروما مكان أحمد الشان بعد أن أصيب هذا الأخير في الشوط الأول.
وبنفس سيناريو الشوط الأول دخل الشباب بمعنويات كبيرة لإضافة أهداف أخرى لتأكيد تفوقه. وفي الدقيقة 20 من زمن الشوط الثاني قام الفريق الريفي بتغيير اضطراري ثاني للحارس صاروف بعد أن تعرض لتدخل قوي من أحد لاعبي الإتحاد ليخرج منقولاً إلى المستشفى تاركاً حراسة المرمى لبديله خالد فولكان.
ولتجديد دماء الفريق قام حسن البشريوي مدرب الشباب بتغيير ثالث و أخير في الدقيقة 25 بدخول سعيد المساوي مكان رضى مغني، وتميز الشوط الثاني بتمركز الكرة في وسط الميدان و الإعتماد على الهجمات المضادة كادت بها المكينة الريفية بإضافة الهدف ثاني... إلى أن أعلن الحكم مصطفى شاهين نهاية المباراة بعد أن أضاف 6 دقائق عن الوقت الأصلي بفوز مستحق لشباب الريف الحسيمة نتيجةً و أداءً، ليكون بذلك ملعب ميمون العرصي (شيبولا) مقبرة للفرق الوطنية.


تحرير: خيري بنقدور








_________________
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur http://Www.RifNew.Es.TL
Mohamed
Junior Member
Junior Member
avatar

Messages : 27
Date d'inscription : 01/01/2009

MessageSujet: Re: Ista9bala C.R.A Itihad Bidawi   Mar 6 Jan - 16:20

Ayuz Awma Ino Kh Rakhba ni

Viva Chabab Rif Al Hoceima
bounce
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur
 
Ista9bala C.R.A Itihad Bidawi
Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut 
Page 1 sur 1

Permission de ce forum:Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum
RifNew :: Forum Actualité :: Actualité Sportive - الرياضة-
Sauter vers: